همس الحبيب
ادارة منتدي همس الحبيب ترحب بالاعضاء والزوار وتتمني لهم قضاء وقت ممتع ومفيد وتمنع نشر الموضوعات التي تخدش الحياء العام لأعضاء المنتدي وزواره اجعل مساهماتك شاهد لك لا عليك يوم لا ينفع مال ولا بنون

همس الحبيب

منتدي ديني ، اخباري ، توظيفي ، تعليمي ، اجتماعي ، ترفيهي ، ادبي ، حواري ، ثقافي ، تكنولوجي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  قوانين المنتديقوانين المنتدي  التسجيلالتسجيل  دخول  
يسر ادارة منتدي همس الحبيب ان ترحب بك زائرا وتدعوك للتسجيل معنا للاستفادة منا وافادتنا بافكارك التي تطرحها معنا في المنتدي  
معنا في منتدي همس الحبيب قسم خاص للاستشارات النفسية والزوجية والاسرية في هذا القسم تعرض مشكلتك العائلية والاجتماعية والزوجية حتي مع طفلك مع زوجتك مشكلتك النفسية لها حل مع الاستشارية النفسية  ومديرة المنتدي" الله في قلبي " نحن معك اعرض مشكلتك ونساعدك في ايجاد حل لها        " فضفض معنا " 
يسر ادارة منتدي همس الحبيب ان تعلن عن افتتاح قسم التوظيف " الوظائف الشاغرة " من الجرائد والصحف اليومية معنا تجد العمل المناسب لك في كل المجالات " وظيفتك بين ايديك "
يسر ادارة منتدي همس الحبيب ان تعلن عن وجود مكتبة همس الحبيب تضم مجموعة من الكتب والرسائل العلمية في مجال علم النفس والتنمية البشرية وبعض الكتب الدينية القيمة نتمني لكم الاستفادة 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ن للتدريب الالكترونى
الأحد نوفمبر 20, 2016 9:16 am من طرف n6on

» هل الأنبياء في قبورهم أحياء أم أنهم في السماء
الجمعة أغسطس 05, 2016 6:02 am من طرف ملكة بكبريائي

» مدونتي الخاصة لحن الوفاء
الأربعاء فبراير 03, 2016 7:20 pm من طرف ملكة بكبريائي

» السينابون
الإثنين يناير 25, 2016 5:24 pm من طرف ملكة بكبريائي

» البروفيترول والاكلير
الإثنين يناير 25, 2016 5:21 pm من طرف ملكة بكبريائي

» شوكليت بول( كره الشكولاته )
الإثنين يناير 25, 2016 5:16 pm من طرف ملكة بكبريائي

» كيك النسكافيه بصوص التوفي
الإثنين يناير 25, 2016 5:13 pm من طرف ملكة بكبريائي

» جاتوه شاتوه بالكريم كراميل
الإثنين يناير 25, 2016 5:10 pm من طرف ملكة بكبريائي

» تشيز كيك بالرمان
الإثنين يناير 25, 2016 5:08 pm من طرف ملكة بكبريائي

» هل تملكين هذه الصفة
الجمعة يناير 08, 2016 6:31 pm من طرف ملكة بكبريائي

» عقبال مليون سنة بصحة وسعادة مستر وائل موسي
الجمعة يناير 08, 2016 4:59 pm من طرف ملكة بكبريائي

» عقبال مليون سنه بصحة وسعادة الغالي مجدي ناصر Magdy Nasser
الجمعة يناير 08, 2016 4:45 pm من طرف ملكة بكبريائي

» السعال الليلي زائر ثقيل له أسبابه
الجمعة ديسمبر 25, 2015 1:58 pm من طرف ملكة بكبريائي

» الافراط في الانترنت يؤثر على الصحة العقلية
الجمعة ديسمبر 25, 2015 12:14 pm من طرف ملكة بكبريائي

» الكورتيزون ما له وما عليه
الجمعة ديسمبر 25, 2015 12:06 pm من طرف ملكة بكبريائي

» 10 نصائح تربوية مهمة اذا اردت /اردتي عقاب ابنك
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 4:45 pm من طرف ملكة بكبريائي

» ابنى يضربنى هل اضربه ام ماذا افعل حتى لا يكبر كذلك
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 4:29 pm من طرف ملكة بكبريائي

» كيف نصحح أخطاء أولادنا بدون أن نُذلهم ونؤذيهم؟
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 4:27 pm من طرف ملكة بكبريائي

» تربية جنسية للاطفال أفكار آمنة ومن وحي الإسلام
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 4:20 pm من طرف ملكة بكبريائي

» الحفاظ على الصلاة نور وبرهان
الإثنين ديسمبر 07, 2015 5:40 pm من طرف ملكة بكبريائي

» الأخلاق "فن الحياة"
الجمعة نوفمبر 27, 2015 2:38 pm من طرف ملكة بكبريائي

» ماذا تفعل الام عندما يخرجها الأبناء عن شعورها ؟
الجمعة نوفمبر 27, 2015 1:28 pm من طرف ملكة بكبريائي

» كلمات قصيدة منطقي للشاعر هشام الجخ
السبت نوفمبر 21, 2015 4:40 pm من طرف ملكة بكبريائي

» كلمات قصيدة نَادِيَّةُ للشاعر هشام الجخ
السبت نوفمبر 21, 2015 4:32 pm من طرف ملكة بكبريائي

» كلمات قصيدة بُنِي الْإِنْسَان عَلَى خَمْس للشاعر هشام الجخ
السبت نوفمبر 21, 2015 4:25 pm من طرف ملكة بكبريائي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ملكة بكبريائي
 
فتحي حسني
 
مظلوم
 
هشام القن
 
المهاجرة إلي الله
 
aboelnel
 
قلب الليل
 
ماجدة محمد
 
زينب
 
ضياء الروح
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
نصائح مهمة للاعضاء

أعزائي الأعضاء و الضيوف الكرام في منتديات همس الحبيب           
- التزامك بقوانين المنتدي يضمن لك مصلحتك و كامل حقوقك

- احترامك لحقوق الآخرين يرفع من شأنك ويجعلهم يبادلونك الاحترام

- يرجى احترام القرارات الإدارية وعدم التعدي على حرمة المشرفين والإداريين .


- قبل السؤال و الطلب استخدم خاصية البحث في المنتديات .
- إن أفدت عضوا لعله غدا هو يفيدك .

- و اعلم انه لا خير فيمن علم علما و لم يعط ولو قليلا منه .
ليس المهم أن تشارك بألف موضوع ...بل المهم أن تضع موضوع يشارك فيه ألف عضو.

_ يمنع وضع روابط شخصيه لمواقع أخري للاعضاء في ملفاتهم الشخصية

Like/Tweet/+1

المواضيع الأكثر نشاطاً
مدونتي الخاصة لحن الوفاء
موسوعة الفتاوي الخاصة بأحكام الصيام للمرأة المسلمة
حصريا علي همس الحبيب تحميل كتاب الصحة النفسية والعلاج النفسى - حامد زهران
مقياس التوافق الزواجي
رسائل علم النفس والارشاد النفسي من الشبكة العربية
قائمة برسائل علمية في علم النفس
تحميل كتاب الاختبارات النفسية تقنياتها واجراءاتها
حصري علي همس الحبيب ملخصات أبحاث في التربية الرياضية
║۩║ This Is Mohammad ║۩║
السعادة كمنبئ لجودة الصحة النفسية وعلاقتها ببعض المتغيرات لدى طلاب وطالبات الجامعة
دليل المواقع SP


حملة اشتري المصري
حملة اشــتـرى مـــصـــرى
لزيادة الاقتصاد المصري
موعدنا الجمعة
 16/12/2011


الغرض من الحملة :

هنشترى اى منتج مصرى من اى دولة و فى اى حتة هنشجع منتجاتنا هنرفع اقتصادنا..يوم
الجمعة 16/12/2011








شاطر | 
 

 صفعات مؤلمه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: صفعات مؤلمه   الخميس مارس 31, 2011 10:59 am

صفعات مؤلمة !!!



صفعــة
أن تشتاق الى شخص فتذهب مسرعا
لرؤيته فتجده رحل و بلا عود
سنة الحياة - ثم سرعة ايقاعها



صفعــة
أن تخبى سرا لك وتومن عليه عند احد اصحابك
وبدون مقدمات تجد سرك الذي حافظت عليه سنين
طويله اصبح سرا مخبى عند كل افراد البلد
اتهمته بالعيب ولااعلم ان العيب فيني
السرالهام لايؤمن عند الأصحاب بل عند الخاصين
جدا من الأصدقاء والفرق واضح


صفعــة
أن تحب اناس وتهبهم حياتك وتعتقد انهم
يبادلونك الشعور نفسه ولكن يصدر منهم
تصرف يبين حقيقة مافي قلوبهم !!!
نعم وجد ذلك من خلق الله البشرية
وأيامنا فسدت جدا ووصل ذلك الى الأبناء والأخوان
والأسرة الواحدة وقد لايصل الى حقد اوانتقام ويقف عند
العقوق والطمع والامبالات والأنانية



صفعــة
أن يظلمك شخص بعد ان كنت تظن
أن كل الناس لديهم ضمائر واعية
ليس لم يخب ظنك فأصلآ الظن في غير محله
وينافي الدين والعرف والحياة الإجتماعية لكل الشعوب
فلوأن الناس كلهم في مستوى واحد لما رينا الجرائم والمؤبقات الكبيرة .


صفعــة
أن تقدم كل ماتستطيع لشخص
لتثبت له انك تحبه
وبالنهاية يسائلك و بتجاهل
هل تحبني ؟
ههههههههههه
كل ماتستطيع واثبات وانت لم تتأكد من حبه
اوتجاوبه على الأقل وكيف تكونت العلاقة وعلى اي اساس بنيت.
ثم سؤالك له يدل على انك خارج تغطيته .


صفعــة
أن ترى شخص يذل امامك
ولا تستطيع الدفااع عنه حتى بالكلام
الموقف يحتمل امرين
1) انك ضعيف وفاقد للشي وفاقد الشي لايعطيه
2)انه بيد طاغوت اوطاغية يخشاه الجميع ومعك حق .


صفعــة
أن تساعد احدهم كل مااحتاج اليك
وعندما احتجت اليه قابلك بالنكران
ورفض ان يقف الى جانبك
وانت بامس الحاجه اليه
اما انه كان تصرفك معه مدروس بحكمة
وفعلآ انقلب وتناذل وفاجأك
اوانك لم تحسن اختيار المعدن وتعاملت معه
بشكل ساذج ووقعت في الفخ
وكلاهما موجود في المجتمعات بالعموم


صفعــة
أن تضطر الى ان تقبل بواقع
فرض عليك حتى تعيش
امر طبيعي الا تجري الرياح بما تشتهيه انت وتنحني معها
لتثبت انت وتذهب الريح وإن لم تفعل ستذهب مع الريح .


صفعــة


أن تحب شخصا وتتمنى ان يطلب منك شي
لتخدمه وتاتيك الفرصة ولا تستطيع تلبيته
انت معذور ولايكلف الله نفسآ الا وسعها وكنت مستعدآ وعلى نياتكم تؤجرون

صفعــة
أن تكون سعيدا في يوم بنجاح احد اعمالك
وبينما انت كذلك تسمع كلمه من احدهم
تذهب فرحة اليوم كله..
إن كان عمل خاص لك فلتقتنع ان شعور الأخرين مهما كانوا
لن يصل الى مافي نفسك بالدرجة نفسها
والفوارق حسب القرب والعلاقة .
وإن كان العمل له شخصيآ فنعم قد يحبطك ولايجب ان تحبط اوتيئس .
وإن كان خيري فلا تنظر لنعيق الغربان اونباح الكلاب ودعها خلفك .


صفعـة
أن تتخذ لك صديق تعتقد انك و هو
كشخص واحد وتقوم بعمل ما
وتتفاجأ بسؤال منه من سمح لك بذلك؟
إيضا الإعتقاد والإختيار كان خاطئآ وغير موفق منك
فعليك مراجعة حساباتك واختياراتك

صفعــة
أن يخيب ظنك بمثلك الاعلى ..
نعم نواجهه وبالذات من الأبناء او الأخوان الذين
نشاؤا تحت ناظريك وبساعديك وليس لك اختيار بغير هم
فهم ارادة الله وجهدك انك اصطفيتهم من بين اقرانهم من الأبناء او الأخوان

صفعــة

أن تعيش مع الناس وتعاشرهم وبالنهاية
تكتشف في داخلك انك ماعدت تعرفهم
طبق المثل القائل (الناس اجناس) والزمن تغير كثير
وكذلك الناس وتدينهم وقناعاتهم والظروف كلها من حولهم .
والحذر واجب

صفعــة
أن يتخلى عنك اقرب الناس اليك
مع انه عاهدك على البقاء بقربك مهما كانت الظروف
اوطبيعة قربه لك عهد عليه من الله كالأبناء
الشكوى لله وهو اشد لوعة ومرارة على الإنسان
ان يواجه مثل تلك الصفعة
وتأكد ان الله يمهل ولايهمل .

صفعــة
أن تنظر الى الناس بعين المحب
وتكون بنظرهم ساذج .
في هذا الزمن إنقلبت الموازين وضعف الدين وغلبت المادة
وفسدت الأخلاق وهاجمنا الغزوالفكري بسلبياته الكثيرة وإجابياته القليلة
الا من رحم ربي وكلن يزعم انه هو لاغيره من المرحومين .
فحتمآ العاقل عند المجانين هو بنظرهم المجنون هههههههههه


صفعــة
أن تعتاد الصمت كتعبير عن الألم
هوالحل المتاح والمجبر ولو تهيأغيره لنفعل .
وقد نتعداه الى سكب الدمعة للرجل وليس المرأة فقط

صفعــة
أن تستسلم لليأس مع وجود
امل في النجااهـ

صفعــة

أن تقف حائراا رغم أن الحل أمامك ..
حيرتك اما من ضعف او من جبن وكلاهما فشل في الحياة
لابد من التقدم والصمود بلا تهور



اتمنى للجميع حياة بلا صفعات ولا لكمات الى الممات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة بكبريائي
مديرة المنتدي
مديرة المنتدي


انثى

عدد المساهمات : 9881
نقاط : 23511
تاريخ الميلاد : 27/07/1980
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
العمر : 36
الموقع : egypt
العمل/الترفيه : استشاريه نفسية

مُساهمةموضوع: رد: صفعات مؤلمه   الخميس مارس 31, 2011 1:16 pm


(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.* أمير الحب *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
`•.¸

أبدعت والابداع فى حقك قليل

أحسنت الاختيار والعرض والمضمون

سلمت وسلمت روحك الطيبة

شكرا علي ها التواجد الحلوو


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: صفعات مؤلمه   الخميس مارس 31, 2011 5:59 pm

أحياناً يصعب علي أن الملم الكلمات
واجمع الأحرف وأنسق العبارات
وأرص الجمل لأبعثها إلى إنسان
يملك جمالا روحياً ونَََفََساً عطرياً
وقلبا ندياً ولسان يقطر شهداً
لأنني مهما جمعت من الحروف
ونظمت من الكلمات لن أصل
إلى نعومة قلمه وأصالة حرفه
وعذوبة نبعه
إنه أنتى أيتها الرائعه

الله فى قلبى
أنتى من قدمتى لي كأس الشهد
بجمال الحضور ونثرت الورود
مع أجمل الردود في صفحاتي
فسجلت تواجدك في المشاعر
ووضعت بصمتك على المتصفح
حتى أن كلاماتي بوجودك تضيء
كالقناديل المرصعة باللآليء
سيدتي
وجودك عطر فلا تحرميني من رائحته
التي تبعث في روحي الانتعاش والحيويه
لكى مني كل الشكر والتقدير والاحترام
دمتى بحفظ الرحمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صفعات مؤلمه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همس الحبيب :: •°•..¤* ♥ الهمس العام ♥ *¤..•°• :: الحوار والمناقشات العامة-
انتقل الى: